القائمة الرئيسية

الصفحات

المدير التنفيذي / احمد نعيم. للدعاية والاعلان من داخل مصر 01019456616 وخارج مصر 01150391780

المدير التنفيذي / احمد نعيم. للدعاية والاعلان من داخل مصر 01019456616 وخارج مصر 01150391780
احمد نعيم مصمم مواقع مصري الجنسية حاصل علي شهادة معتمدة من قبل جوجل ادسنس لصناع المحتوي بالوطن العربي مسموح لتداول المعلومات في انحاءالعالم محظور تداول المعلومات الخاصه بة داخل نطاق اراضي الكيان الاحتلالي لعدم اعتراف الموقع وادارته بوجودة ولدعمة للقضيه الفلسطينية

أفضل شبكات إعلانية CPM للناشرين | بدائل ادسنس 2021

أفضل شبكات إعلانية CPM للناشرين | بدائل ادسنس 2021

يبحث الناشرون الصغار إلى المتوسطين عنشبكات إعلانية التي تقدم معدلًا جيدًا للكلفة بالألف ظهور. بالمقارنة مع Google AdSense ، هناك العديد من شبكات الإعلانات الجيدة التي تقدم عائدًا وخدمة ودعمًا أفضل.

 

أفضل شبكات إعلانية CPM للناشرين | بدائل ادسنس 2021

إن العثور على بديل AdSense المثالي ليس بالمهمة السهلة للناشرين. ومع ذلك ، يمكن للناشرين محاولة العثور على شبكات إعلانية تناسب متطلباتهم. إذا كان معدل التكلفة لكل ألف ظهور أفضل هو مطلبك ، فهذه القائمة تناسبك.

فيما يلي قائمة بـ 15 شبكة إعلانات CPM تقدم بعضًا من أعلى المدفوعات في المجال:

 اقراء ايضا 

مراجعة RollerAds | الشبكة الإعلانية رقم 1 للإشعارات الفورية

أفضل بدائل ادسنس لليوتيوب 2022

أفضل شبكات الإعلان الأصلية native ads التي يجب أن تستخدمها في موقعك

أفضل شبكات إعلانية بنظام الدفع بالنقرة (PPC) للناشرين في عام 2021

أفضل شبكات الإعلانات المنبثقة Pop-Under للناشرين في عام 2021

 بديل ادسنس شبكة Evadav | الربح من الإشعارات الفورية

شرح شركة اعلانات AdPushup | إيجابيات وسلبيات

أفضل شبكات إعلانية CPM للناشرين | بدائل ادسنس 2021

 شرح شركة A-ADS | استراتيجية الربح من الف ظهور 2021

تهيئة الموقع للقبول في جوجل أدسنس | حل جميع المشاكل المتعلقة بحساب Google AdSense


1. Media.net

Media.net هي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا الإعلانات تضم أكثر من 1000 موظف ومكاتب منتشرة في جميع أنحاء نيويورك ولوس أنجلوس ودبي ومومباي وبنغالور وزيورخ.

من حيث الإيرادات ، تدير Media.net ثاني أكبر برنامج إعلانات سياقية على مستوى العالم وتعمل كمستشار موثوق للإدارة العليا عبر العديد من الناشرين الكبار.

بعض عملاء الناشرين هم Forbes و Hearst و Meredith و Yahoo و MSN و Reuters و Kiplinger و The Street و Ziff Davis و NY Daily News جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الناشرين ذوي الاحتياجات الخاصة.

برنامج Yahoo! الإعلانات السياقية لشبكة Bing التي يتم تشغيلها بواسطة Media.net، تجلب نطاقًا واسعًا من المعلنين من Yahoo! شبكة Bing والقدرة العميقة على إدارة التكنولوجيا والعلاقات والعمليات التجارية من Media.net.

يمكن للناشرين استخدام النظام الأساسي Media.net لإنشاء وتخصيص الوحدات الإعلانية التي تعرض إعلانات نصية عبر موقع Yahoo! شبكة Bing.

للتأهل للبرنامج ، يجب أن تمتلك مواقع الناشرين ، من بين أمور أخرى ، قدرًا كبيرًا من المحتوى الأصلي الذي يتم تحديثه بانتظام ولا ينتهك أي حقوق ملكية فكرية لطرف ثالث. دليل البرنامج الكامل متاح هنا .

(قبل المضي قدمًا في القائمة ، القليل من المكونات الذاتية.)


AdPushup

الطلب المُدار. استعادة Adblock. إيرادات أكبر.

AdPushup عبارة عن نظام أساسي متكامل لتحسين عائدات الإعلانات للناشرين. تشمل الميزات تحسين تخطيط الإعلان ، وتنفيذ عروض التسعير ، واختبار A / B الآلي ، واستعادة adblock.

يتولى فريق ad ops في AdPushupجميع مهام الرفع الثقيل المتعلقة بالعمليات وإدارة المخزون. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم شراكة الطلب مع شبكات الإعلانات عالية المستوى والتبادلات مثل Google AdX و AppNexus و Rubicon و OpenX وغيرها.

AdPushup هو شريك Google معتمد للناشرين وموثوق به من قبل أكثر من 300 ناشر بما في ذلك CNET و Deccan Chronicle و NDTV والمزيد.

تقدم AdPushup زيادة في الإيرادات بنسبة 40%لشركائها في النشر. احصل على مكالمة مع AdPushup لفهم إمكانات مخزونك.

 

2. BuySellAds

مع عدم وجود حد أدنى لمتطلبات حركة المرور ، تعد BuySellAds خيارًا رائعًا لمالكي مواقع الويب الذين بدأوا للتو. يمكنك الآن التأكد من أن بضع مئات من الزيارات على موقعك لا تذهب سدى وستكسب المال على المدى الطويل. ومع نمو حركة المرور الخاصة بك ، تزداد أرباحك أيضًا.

 

تقدم لك BuySellAds %75 من العائدات التي تحصل عليها من المعلنين. كما أنها تتيح لك الحصول على الأموال التي كسبتها عند الطلب. ما عليك سوى تقديم طلب ويمكنك الحصول على دفعتك في غضون يومين إلى ثلاثة أيام مقبلة.

الشرط الوحيد هو أنه يمكنك فقط طلب المدفوعات مرتين في الشهر. يمكنك الحصول على دفعة على PayPalمقابل 20 دولارًا فقط. يتم أيضًا تقديم خيارات الدفع للشيكات والتحويلات عبر الإنترنت وتستلزم حدًا أدنى للدفع قدره 50 دولارًا و 500 دولارًا على التوالي.

 

تتوفر الإعلانات بأحجام كثيرة ، ويمكن تخصيصها لاحتياجات الحجم المحددة ، وهي متوافقة مع Google AdSense. أثناء عملك على مواقع الويب الخاصة بك حتى تصبح جاهزة للموافقة عليها من قبل AdSense ، فإن BuySellAds هي الطريقة المثلى لتوليد هذا الدخل الإضافي القليل.

 

3. Revcontent

تزدهر Revcontentفي الإعلانات المحلية ، ومع ذلك ، فقد بدأت في تقديم إعلانات مصورة للناشرين أيضًا. تدعي شبكة الإعلانات أنها تقدم معدلات أعلى بنسبة 30-50% من الأنظمة الأساسية الأخرى. جنبًا إلى جنب مع تحكم أفضل للناشر وتجربة مستخدم.

 

وفقًا لاستراتيجية تفاعل الجمهور ، فإنه يستخدم ميزة رؤية الجمهور لزيادة نسبة النقر إلى الظهور والإيرادات. تتيح الأداة القابلة للتخصيص بالكامل للناشرين تصميم موجز المحتوى المدعوم الخاص بهم.

إنها شبكة قائمة على الدعوة ، حيث تقوم الشركة بتدقيق موقع الناشر والموافقة عليه بناءً على متطلباتهم. وهذا يجعل من الصعب على صغار الناشرين الانضمام إليها. يحتوي Revcontentعلى لوحة تحكم لإعداد التقارير في الوقت الفعلي مع تقارير دقيقة

مدة الدفع لـ Revcontentهي Net-30 مع حد دفع قدره 50 دولارًا.

 

حتى مع القيود ، فإنه ينطبق على الناشرين والمواقع الإلكترونية ، إلا أنه لا يزال يقدم معدل جيد للتكلفة لكل ألف ظهور. إذا كان لديك حركة مرور عالية الجودة وتبحث عن شبكة إعلانات أصلية تقدم تكلفة أفضل لكل ألف ظهور ، فإن Revcontent هي شبكتك.

 

4. ValueClick Media

كان يُعرف سابقًا باسم ValueClick Media ، ولديه ناشرون رواد الصناعة في مجالات متنوعة مثل الاتصالات والسيارات والمستحضرات الصيدلانية وتجارة التجزئة. لا تضع كونفرسانت ميديا الكثير من المتطلبات ، ويمكنك البدء في استخدامها لخدمة الإعلانات حتى لو لم تحصل على الكثير من الزيارات.

 

يمكنك البدء في صرف النقود بمجرد أن تكسب 25 دولارًا ، والتي يمكن تحصيلها من خلال PayPal، أو إرسال شيك بالبريد على عنوانك وفقًا لنموذج Net-60.

 

5. Criteo

اكتسبت Criteoقوة جذب سريعًا وأصبحت من كبار مالكي مواقع الويب في كل مكان. مع أكثر من 740 مليار إعلان تم عرضه في عام 2014 وحده وأكثر من 7800 معلن مثير للإعجاب في جميع أنحاء العالم ، تم وضع Criteoبشكل مثالي لتقديم إعلانات لأصحاب مواقع الويب ذات تكلفة عالية لكل ألف ظهور وتحويلات كبيرة.

 

ترى Criteoتجديدًا مذهلاً بنسبة 96% لاتفاقيات الخدمة من قبل المعلنين نظرًا لقدرتها على تحقيق إيرادات أكبر لعملائها. يترجم هذا بشكل فعال إلى أرباح أكثر للناشرين الذين يستفيدون بانتظام من عائدات أكبر مما يقدمه المنافسون.

 

6. RhythmOne 

RhythmOne لديه نظام أساسي متكامل لتحقيق الدخل للناشرين. وهي تقدم صفقات مباشرة ، وسوقًا خاصًا ، و RTB ، وحلول العطاءات الرأسية من مصادر طلب متعددة. تمتلك الشركة أيضًا حلول SDK لناشري التطبيقات. إنه يتعامل في الإعلانات الصورية والفيديو والجوّال والوسائط الغنية والإعلانات المدمجة مع المحتوى.

 

يدفع RhythmOneللناشرين عبر PayPalو ACH والتحويل البنكي. مدة السداد هي Net-60والحد الأدنى للدفع هو 100 دولار. حتى مع قواعد الدفع الصارمة ، قامت بدمج تقنيتها لتقديم تكلفة أعلى لكل ألف ظهور وعائد.

 

إلى جانب لوحة التحكم في الوقت الفعلي ، تحتوي أيضًا على شكل إعلان عبر الأنظمة الأساسية وتحليلات متنوعة للناشرين لفهم مخزونهم بشكل أفضل. تضع الشركة قيمة كبيرة على تجربة المستخدم وسلامة الناشر مع تقديم تحسين الإيرادات المُدارة.

 

7. Tribal Fusion

Tribal Fusion هي شركة تابعة لـ Exponential Interactiveوهي معروفة بتحسين خدماتها الإعلانية باستمرار لتقدم لعملائها وناشريها نتائج أفضل.

مع ما لا يقل عن 500000 مشاهدة شهرية و 5000 من متطلبات الزائر الفريد يوميًا ، تعد Exponentialشبكة إعلانية يصعب الدخول إليها.

 

تشمل مزايا الانضمام إلى Exponential معدلات مربحة لإعلانات CPM بالإضافة إلى إعلانات CPAوالعديد من أنواع الإعلانات المختلفة للاختيار من بينها ، مما يساعدك في العثور على الإعلانات المثالية لموقعك على الويب.

تتم المدفوعات على فاصل زمني 45 يومًا ويمكن تحصيلها من خلال شيك أو PayPal. تُترجم الإعلانات عالية الاستهداف إلى عوائد أعلى لموقعك على الويب ، مما يجعله خيارًا رائعًا لمواقع الويب المتخصصة.

 

8. Adtegrity

سيقدر المدونون المتخصصون النطاق الرائع من القطاعات التي تلبي Adtegrity خدماتها. مع وجود أكثر من 30 مجالًا للاختيار من بينها ، تميل الإعلانات إلى استهداف أفضل. يجب أن يكون 50% من حركة المرور الشهرية لموقع الويب من الولايات المتحدة ، وتحتاج أيضًا إلى 50000 زائر شهريًا لتكون مؤهلاً للحصول على Adtegrity.

 

يتبع Adtegityمصطلح Net-45 بحد أدنى قدره 50 دولارًا. يمكن للناشرين توقع الدفع عبر PayPal أو الشيك. تقدم الشركة ميزة "توفير الوقت" للناشرين. بمعنى أنه يدعي تسريع عملية العرض حتى يتمكن الناشرون من التركيز على محتواهم.

 

9. RevenueHits 

RevenueHits هي شبكة إعلانية للناشرين ، مملوكة ومدارة من قبل Intango Ltd. تقدم الشركة أكثر من 2 مليار ظهور للإعلان يوميًا ، كما تدعي أنها تقدم معدل تعبئة 200 % في جميع المواقع الجغرافية. وهي تتعامل بشكل أساسي مع الإعلانات الصورية والجوال.

 

طرق الدفع المتاحة هي PayPal و Payoneer و Bitcoin والتحويل البنكي. بعد ذلك ، تختلف شروط الدفع بناءً على الموقع وإيرادات الناشر. تجعل تقنية RevenueHits الداخلية للناشرين إعلانات نظيفة ومتطلبات آمنة.

لديها نظام تقارير متعددة التتبع في الوقت الحقيقي حيث يمكن للناشرين تتبع مرات الظهور والنقرات. وأخيرًا ، افهم أرباحهم في التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور ( التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور). تقدم RevenueHits مديري حسابات شخصية ومساعدة عبر البريد الإلكتروني.

 

10. Amobee 

استحوذت Amobeeعلى شبكات إعلانات CPMشهيرة مثل Konteraو AdConion. بمعنى ، Amobee جاهز لتقديم خدمات CPM أفضل باستخدام تقنيات هذه الشركات.

إذا كنت ناشرًا مشهورًا ولديك آلاف من مرات الظهور شهريًا ، فستحب إمكانات توليد الإيرادات التي يجلبها Amobeeإلى الطاولة.

كما هو الحال مع جميع شبكات الإعلانات الرائدة ، يتيح لك Amobee أيضًا الحصول على أموال باستخدام PayPal و ACH والتحقق بحد أدنى قدره 50 دولارًا على أساس مصطلح Net-45.

 

11. شبكة AdBlade

يتيح AdBladeللناشرين وضع الإعلانات على المحتوى المدفوع أيضًا. مكانة المنتج تجعله سوقًا مربحًا للاستفادة منه ، وتحصل على معدل تكلفة لكل ألف ظهور مرتفع لجهودك. يلبي AdBlade أيضًا احتياجات عدد من القطاعات ، لذا فإن العثور على الإعلانات التي يحبها جمهورك وبالتالي النقر عليها ، أسهل.

 

يجب أن يولد موقع الويب الخاص بك ما لا يقل عن 500000 زائر شهريًا ليتم قبولهم من قبل AdBlade. يعني هذا العدد المرتفع أن معظم المدونين الصاعدين والمواقع التي تم إنشاؤها حديثًا سيجدون شبكة الإعلانات حصرية للغاية.

 

بالنسبة لأولئك المؤهلين ، سيعرضون إعلانات على مواقع الويب مثل Fox News و Yahoo! والحصول على أموال جيدة مقابل ذلك.

تُضاف المدفوعات إلى PayPal الخاص بك بعد 30 يومًا إذا كانت تزيد عن 100 دولار ، ويمكنك تشغيل إعلانات AdBlade جنبًا إلى جنب مع AdSense دون أي مشاكل.

 

12. Adcash 

تقدم Adcashخدمات الإعلانات المصوّرة والمحلية للناشرين. من المعروف أن الشبكة تضع مشاركة المستخدم وتجربته على رأس أولوياتها طوال الوقت. نظرًا لكونه شبكة مدعوون فقط ، يحتاج الناشرون إلى إرسال موقع الويب الخاص بهم للمراجعة. إذا تم قبول مخزون الناشر ، يمكن للناشر البدء في إضافة وحدات إعلانية إلى صفحات الويب.

 

تقدم الشركة الدفع عبر PayPal و Skrill والتحويل البنكي و Bitcoins و Payoneer. الحد الأدنى هو 25 دولارًا أمريكيًا بشروط دفع مرنة. يقدم الدفع بالدولار واليورو والبيتكوين.

من السهل فهم لوحة القيادة التي تظهر النمو الإجمالي للناشرين. باستخدام أي الناشرين يمكنه إنشاء وحدات إعلانية مخصصة لمستودعهم. وإذا بدا أي شيء معقدًا للغاية ، فإن Adcashلديها وقت استجابة سريع لدعمهم.

 

13. HilltopAds

قامت HilltopAdsبمطابقة الناشرين والمعلنين لصالح كلا الطرفين. تخدم الشركة أكثر من 12 مليار حركة مرور. إنها شبكة CPMتقدم صفقات مباشرة مع خيارات استهداف دقيقة. يحتوي على نظام أساسي للخدمة الذاتية يتيح للناشرين تتبع أداء مخزونهم لمواضع مختلفة.

 

إنها إحدى شبكات الإعلانات السريعة الموافقة التي تقدم شروط الدفع Net-7 بحد 50 دولارًا. يتقاضى الناشرون أموالهم عبر PayPal و Bitcoin و ePayment والتحويل البنكي و Web Money وخدمات Epay و Paxum.

يحصل الناشرون على إعلانات مدمجة مع المحتوى ، ودفع الإخطارات ، وإعلانات الفيديو ، وإعلانات الصور باستخدام HilltopAds. تعمل ميزة تدوير شبكة الإعلانات على زيادة مستوى رؤية أفضل الوحدات الإعلانية العاملة عن طريق نقلها إلى موقع أكثر قابلية للعرض.

 

14. ClickAdu

ClickAdu عبارة عن شبكة إعلانية منبثقة للناشرين الذين يقدمون معدلات تكلفة لكل ألف ظهور عالية. تتمتع الشركة بشفافية كبيرة بشأن متوسط التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور المعروضة لمختلف المواقع الجغرافية وأشكال الإعلانات.

 

ليس لدى الشركة حد أدنى من المتطلبات للناشرين وعملية الموافقة واضحة ومباشرة. الخيارات المتاحة للناشرين هي PayPal و Payoneer و Paxum و E-Payments و Wire Transfer و Web Money. يتبع مصطلح Net-15 بحد 100 دولار.

الميزات الإضافية هي الاختبار المقسم ، والدفع الآلي ، والإعلانات الآمنة جنبًا إلى جنب مع أشكال الإعلانات المختلفة. بشكل عام ، يمكن أن تكون ClickAdu شبكة إعلانات رائعة للتكلفة لكل ألف ظهور للناشرين الذين يتطلعون إلى تجربة الإعلانات المنبثقة.

 

ما هي شبكة CPMالإعلانية التي تفكر في تجربتها أولاً؟

أسئلة مكررة:

س 1. أي شبكة إعلانية لديها أعلى تكلفة لكل ألف ظهور؟

تتضمن بعض شبكات الإعلانات التي تدفع أعلى تكلفة لكل ألف ظهور ما يلي:

1. AdSense

2. Media.net

3. ads Propeller

4. Criteo

5. Pop ads

 

س 2. ما هو أفضل بديل لبرنامج AdSense؟

بعض أفضل بدائل Adsenseهي:

1. Media.net

2. Taboola

3. RevenueHits

4. PopAds

5. Propeller Ads

 

س 3. ما هي الدولة التي لديها أعلى تكلفة للنقرة؟

تمتلك الولايات المتحدة وأستراليا وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا تكلفة نقرة أعلى مقارنة بالمناطق الأخرى.

 

س 4. كيف تختار أفضل شبكة إعلانية لشركتك؟

ابدأ بتقييم احتياجاتك التسويقية ، وابحث عن الشبكات التي تلبي احتياجاتك الخاصة ، وبذل العناية الواجبة للتعرف على شبكات الإعلانات المختلفة.


أفضل شبكات إعلانية CPM للناشرين | بدائل ادسنس 2021

تعليقات

محتويات المقال